Wednesday, October 15, 2014

غرامة فورية لمن يترك التمارين الرياضية bodybuilding exercises

غرامة,فورية,لمن,يترك,التمارين,الرياضية,لاعب,كمال,عضلة,صدر,ظهر,الصور,نساء,فيديو,حريم,بنات,مصارعة,تخسيس,خلفية,مثلث,ثلاثي,تراي,باي,اكل,غذاء,حديد,جيم,جدول,تمارين,كتف,ذراع,كمال الاجسام,كيف,زيادة,مبتدئين,وزن,دهون,راندي,نظام,سينا,محترف,سكس,التغذية,shoulder,back,triceps,biceps,wrest,leg,supplement,blood,explode,chest,bodybuilding,sex,movie,exercise,nutrition,جون ,متقدم,ازاي,تخسيس,خلفية,مثلث,ثلاثي,تراي,باي,تمرين,الاجسام,تمارين

غرامة فورية لمن يترك التمارين الرياضية

التمارين الرياضية

إذا كنت تفتقد الحافز الداخلي الذي يشجعك على ممارسة التمارين الرياضية فلابد أنك تحتاج إلى دافع قوي لممارستها.. ما رأيك في فقد أموالك كدافع قوي؟

كان تشانغ يى وجيوف أوبرهوفر خريجا جامعة هارفارد قد صمما تطبيقا يدفع للناس لممارسة التمارين الرياضية، وفي حالة عدم أدائهم لها يقوم بسحب أموال منهم.


يقوم تطبيق "GymPact" على فكرة أن الناس لا يحبون خسارة المال، حيث ذكر تشانغ يى أن السلوك الاقتصادي لدى الناس يظهر أن ربط الحوافز المالية بأشياء سهلة التحقيق مثل الذهاب للصالات الرياضية فعال للغاية.


التطبيق مجاني ويملك قاعدة بيانات لأكثر من 40 ألف صالة جيم، وهو ما يعد أكثر من 70% من الصالات الرياضية في الولايات المتحدة.

وفي حال عدم أدائك التمارين تقوم بدفع المال للتطبيق الذي يجمع تلك الأموال ثم يقوم بتقسيم تلك الأموال على الذين يمارسون التمارين الرياضية فيما تحصل الشركة المصممة للتطبيق على جزء من الأموال كربح لها.

التطبيق سهل الاستخدام، وعلى المستخدم تحميله على هاتفه الجوال ثم اختيار الأيام التي يرغب في الالتزام بها في الأسبوع (بحد أدنى مرة واحدة أسبوعيا لمدة 30 دقيقة) ثم اختيار مبلغ الغرامة في حالة عدم أداء التمارين بحد أدنى 5 دولارات (ما يعادل 18.7 ريالا سعوديا).

ويعرف التطبيق أنك ذهبت لممارسة التمارين من خلال ضغطك على زر به يقوم من خلاله بتحديد مكانك عبر الـ"GPS"، وإذا حاولت الغش والرحيل قبل مرور الثلاثين دقيقة يقوم التطبيق بإلغاء احتسابه لتلك المرة وسحب مبلغ من المال عبر كارت الائتمان الخاص بك والمسجل لديه.

يعتمد حجم المال الذي سيحصل عليه المستخدم الملتزم على عدد غير الملتزمين بممارسة التمارين الرياضية، والتطبيق حتى الآن يوجد به 1500 مستخدم، والعدد في ازدياد وبالتأكيد بعضهم يحصل على المال نظرا لأنه ليس الجميع لديهم القدرة على الالتزام بممارسة التمارين الرياضية المرهقة.


غرامة,فورية,لمن,يترك,التمارين,الرياضية,لاعب,كمال,عضلة,صدر,ظهر,الصور,نساء,فيديو,حريم,بنات,مصارعة,تخسيس,خلفية,مثلث,ثلاثي,تراي,باي,اكل,غذاء,حديد,جيم,جدول,تمارين,الاجسام,كيف,زيادة,مبتدئين,وزن,دهون,راندي,نظام,سينا,محترف,سكس,التغذية,shoulder,back,triceps,biceps,wrest,leg,supplement,blood,explode,chest,bodybuilding,sex,movie,exercise,nutrition,جون ,متقدم,ازاي,تخسيس,

0 التعليقات:

Post a Comment

خليك متعاون و ساعدنا في نشر الموقع

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More